فيديوهات

جولة في قصر سبينسر من Resident Evil 1، وهذه المرة بمحرك Unreal Engine 5

قصر سبنيسر برسوميات الجيل الجديد بفضل محرك Unreal Engine 5

من بين كل الأماكن الموجودة في سلسلة ألعاب Resident Evil، فإن قصر سبينسر هو المكان الأكثر أيقونية وشعبية بين الكثيرين من محبي السلسلة؛ فهو المكان الرئيسي للجزء الأول من العنوان الشهير والذي صدر عام 1996. وبعد كل هذه السنوات، هل تخيلت أن ترى القصر برسوميات هذا الجيل؟ بفضل محرك Unreal Engine 5، فالأمر ليس مستحيلًا.

على مدار سنوات عديدة، تضمنت سلسلة Resident Evil الكثير من الأماكن المثيرة والأيقونية مثل مركز شرطة Raccoon City من الجزء الثاني أو الـ opening village من إصدارة Resident Evil 4 أو حتى جبال آركلاي، والتي تتضمن قصر سبينسر في نطاقها بالمناسبة، ولكن هذا القصر مختلف؛ فبفضله عرفنا معنى رعب النجاة وفيه شهدنا على هجوم الزومبي والوحوش الضارية والمتاهات المرعبة.

جولة في قصر سبينسر برسومياته المحسنة

والآن بعد مرور كل هذا الوقت، يُمكن للاعبين إعادة زيارة هذا القصر المهيب، ولكن برسوميات مختلفة تمامًا عن الماضي، مُحسنة بشكل لا يقبل المقارنة، ولمدة تصل إلى 30 دقيقة من المتعة البصرية والنوستالجيا الخالصة.

هذا الفيديو الذي أمامكم من صنع فريق من المطورين يُسمون أنفسهم فريق آركلاي (تيمنًا باسم جبال آركلاي على ما يبدو). استخدم الفريق محرك Unreal Engine 5 ليطوروا هذه العظمة المنشورة على يوتيوب، وبالتحديد على قناة RE Biohazard.

يأخذنا مقطع الفيديو في جولة كاملة في قصر سبينسر ويرينا الباحة الخلفية للقصر، ومنزل الضيوف، والمعمل السري، والديكور والزخارف الداخلية والخارجية، وكل شيء يمكن أن يُبرز هيبة هذا المكان الأيقوني.

زر الذهاب إلى الأعلى